شكر وتقدير :أسرة أهل محمد البشير تتقدم بالشكر الجزيل وكامل التقدير للجماعات والافراد الذين قدموا واجب التعزية فى وفاة المغفور لها الوالدة الشريفة زينب بنت محمد البشير
الأربعاء, 05 يونيو 2024 17:49

تتقدم أسرة أهل محمد البشير أصالة عن نفسها ونيابة عن كافة أفراد المجموعة الكريمة بجزيل الشكر وكامل التقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة الوالدة الفاضلة والولية الصالحة الشريفة   زينب بنت محمد البشير القلقمية والدة الجميع ...نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها جنات الفردوس الأعلى من غير حساب ولاسابق عذاب .

نشكر كل من شاركنا و قدم لنا واجب العزاء سواء أكان ذلك بالحضور أو الإتصال أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الإلكترونية و وسائل التواصل الإجتماعي والذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا او بالدعوة بظهر الغيب..نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في كل عزيز وغالي ..

إن المصاب في فقد والدتنا كان جللاً ولكن بفضل الله ثم بفضل  ماقدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع الأسرة ألم الفقد وفجيعة الفراق. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم ومعشركم الطيب . وجزاكم الله خيرا كثيرا وحفظكم وهو السميع المجيب.

 

رتل القرآن الكريم

إعلان

إعلان

فيديو

الجريدة

إعلان